آخر المواضيع

الأربعاء، 18 مارس 2020

علاج فعال لفيروس كورونا(COVID-19)


تقديم: توماس ر. بروكر ، دكتوراه (دكتوراه ستانفورد ، broker@uab.edu) ، وجيمس إم تودارو ، دكتوراه في الطب (كولومبيا MD ، jtodaro2@gmail.com) وجريجوري جي ريجانو ، Esq. (Grigano1@jhu.edu )
بالتشاور مع كلية الطب بجامعة ستانفورد ، وكلية الطب UAB والأكاديمية الوطنية للباحثين العلميين.
13
مارس 2020
الملخص
تشير الإرشادات الطبية الأخيرة من كوريا الجنوبية والصين إلى أن الكلوروكين هو علاج علاجي فعال مضاد للفيروسات ضد مرض كورونا فيروس 2019. يظهر استخدام الكلوروكوين (الأجهزة اللوحية) نتائج إيجابية في البشر المصابين بفيروس كورونا ف بما في ذلك وقت تعافي أسرع. وإقامة أقصر في المستشفى. تحقيق مركز السيطرة على الأمراض من EE. الولايات المتحدة الأمريكية يوضح أن الكلوروكين له أيضًا إمكانات قوية كإجراء وقائي (وقائي) ضد الفيروس التاجي في المختبر ، بينما ننتظر تطبيق لقاح مطور. الكلوروكين هو دواء غير مكلف ومتوافر عالميًا تم استخدامه على نطاق واسع في البشر منذ عام 1945 ضد الملاريا وأمراض 
المناعة الذاتية وظروف أخرى مختلفة .
الكلوروكين: C 18 H 26 ClN 3
الخلفية
مركز السيطرة على الأمراض ومنظمة الصحة العالمية الأمريكية. الولايات المتحدة الأمريكية لم ينشروا تدابير علاجية ضد مرض فيروس كورونا 2019 ("COVID-19"). بدأت المراكز الطبية تواجه مشاكل مع البروتوكولات التقليدية. العلاجات ، والتدبير الوقائي من الناحية المثالية ، ضرورية. كان لدى كوريا الجنوبية والصين مزيد من التعرض والوقت لمناقشة التشخيص والعلاج والخيارات الوقائية بشكل ملحوظ. يمكن للولايات المتحدة وأوروبا وبقية العالم التعلم من تجربتك. وفقًا لمفوض إدارة الغذاء والدواء الأمريكية السابق ، شركة Pfizer وعضو مجلس إدارة شركة Illumina الدكتور سكوت غوتليب، يمكن للعالم معرفة المزيد عن COVID-19 من خلال إيلاء أكبر قدر من الاهتمام لاستجابة البلدان التي تعرضت بشكل كبير لـ COVID-19 قبل الولايات المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.
وفقا لمركز السيطرة على الأمراض من EE. "الكلوروكين (المعروف أيضا باسم فوسفات الكلوروكين) هو دواء مضاد للملاريا ... يتوفر الكلوروكين في الولايات المتحدة بوصفة طبية فقط ... يمكن وصف الكلوروكين للوقاية من الملاريا أو علاجها. يمكن وصف الكلوروكين للبالغين والأطفال من جميع الأعمار. كما يمكن تناوله بأمان من قبل النساء الحوامل والمرضعات ".
أظهر بحث مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها أيضًا أن "الكلوروكين يمكن أن يؤثر على عدوى الفيروس بطرق عديدة ، ويعتمد التأثير المضاد للفيروسات جزئيًا على مدى استخدام الفيروس للإندوسومات للدخول. وقد استخدم الكلوروكين على نطاق واسع لعلاج الأمراض الإنسان ، مثل الملاريا ، داء الأميبات ، فيروس نقص المناعة البشرية وأمراض المناعة الذاتية ، دون آثار جانبية ضارة كبيرة ".
المبادئ التوجيهية للعلاج في كوريا الجنوبية والصين ضد COVID-19 متسقة بشكل عام ، واصفة الكلوروكين كعلاج فعال.
على وجه التحديد ، وفقًا لمراجعة كوريا الطبية الحيوية ، في فبراير 2020 في كوريا الجنوبية ، تتألف فرقة العمل السريرية المركزية COVID-19 من أطباء وخبراء وافق علاج المرضى على مبادئ العلاج لمرضى COVID-19. [4] في الصين ، المكتب العام للجنة الصحة الوطنية ، والمكتب العام لإدارة الدولة للطب الصيني التقليدي ، بالإضافة إلى المجموعة التعاونية متعددة المراكز التابعة لإدارة العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة قوانغدونغ وشركة الصحة الإقليمية وضعت قوانغدونغ والمركز الوطني الصيني لتطوير التكنولوجيا الحيوية تدابير علاجية تستند إلى الدراسات البشرية.

وفقًا لبحثه (ورد في  وفقًا لبحثه (ورد في Clinical Trials Arena) ،
"أظهرت بيانات من دراسات الدواء [الكلوروكين]" بعض التأثير العلاجي "مع" فعالية جيدة "... أظهر المرضى الذين عولجوا بالكلوروكين انخفاضًا أفضل في الحمى وتحسين التصوير المقطعي المحوسب للرئة والوقت المطلوب أقصر للتعافي مقارنة بالمجموعات الموازية كانت النسبة المئوية للمرضى الذين حصلوا على درجات اختبار سلبية للحمض النووي الفيروسي أعلى أيضًا مع عقار مضاد للملاريا ... لم يظهر الكلوروكين حتى الآن أي ردود فعل سلبية خطيرة واضحة في أكثر من 100 مشارك في التجارب ... تم اختيار الكلوروكين بعد عدة جولات من فحص آلاف الأدوية الموجودة. يخضع الكلوروكين لمزيد من التجارب في أكثر من عشرة مستشفيات في بكين ومقاطعة قوانغدونغ ومقاطعة هونان

المصدر
https://docs.google.com/document/d/e/2PACX-1vR1adodKPhWalV9djnerI2x_v1LGgGyhZZxpl0O5r-ZNyDdagqFq1rTCxXBqaeicfxgvypDOqKCZVyV/pub  

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *