آخر المواضيع

الأربعاء، 18 مارس 2020

إرشادات علاج فيروس كورونا


إرشادات علاج فيروس كورونا  في كورية الجنوبية

وفقًا للمراجعة الطبية الحيوية الكورية ، فإن إرشادات قوة العمل السريرية المركزية الكورية الجنوبية COVID-19 هي كما يلي:
1) )إذا كان المرضى صغارًا وصحيين ولديهم أعراض خفيفة دون حالات كامنة ، يمكن للأطباء ملاحظتهم دون علاج مضاد للفيروسات ؛
(2)
إذا مرت أكثر من 10 أيام منذ ظهور المرض وكانت الأعراض خفيفة ، فلا يجب على الأطباء بدء دواء مضاد للفيروسات ؛
(3)
ومع ذلك ، إذا كان المرضى كبارًا أو يعانون من حالات كامنة ذات أعراض حادة ، فيجب على الأطباء التفكير في العلاج المضاد للفيروسات. إذا قرروا استخدام العلاج المضاد للفيروسات ، فيجب أن يبدأوا الإدارة في أقرب وقت ممكن:
... 500
ملغ من الكلوروكوين عن طريق الفم يوميا.
(4)
نظرًا لأن الكلوروكين غير متوفر في كوريا ، فقد يفكر الأطباء في هيدروكسي كلوروكين 400 ملغ عن طريق الفم يوميًا (هيدروكسيكلوروكوين هو نظير للكلوروكين يستخدم ضد الملاريا ، واضطرابات المناعة الذاتية ، وما إلى ذلك. وهو متاح على نطاق واسع أيضًا.
(5)
العلاج كاف لمدة 7 إلى 10 أيام ، والتي يمكن تقصيرها أو تمديدها اعتمادًا على التقدم السريري.
والجدير بالذكر أن المبادئ التوجيهية تسرد مضادات الفيروسات الأخرى كخطوط دفاع إضافية ، بما في ذلك الأدوية المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية .

إرشادات علاج  فيروس كرونا في الصين
وفقًا لخطة تشخيص وعلاج الالتهاب الرئوي التاجي في الصين ، الإصدار السابع ، فإن إرشادات العلاج هي كما يلي:
1
يشمل علاج الحالات الخفيفة الراحة في الفراش والعلاجات الداعمة والحفاظ على السعرات الحرارية. انتبه إلى توازن السوائل والكهارل وحافظ على التوازن. راقب عن كثب العلامات الحيوية للمريض وتشبع الأكسجين.
2
كما هو مبين في العروض الإكلينيكية ، رصد لوحة أمراض الدم ، تحليل البول الروتيني ، تفاعل البوليميراز المتسلسل ، الكيمياء الحيوية (إنزيمات الكبد ، إنزيمات القلب ، وظائف الكلى) ، التخثر ، تحليل غازات الدم الشرياني ، الأشعة السينية للصدر ، الخ. يمكن اختبار السيتوكينات ، إن أمكن.
3
إدارة إجراءات الأكسجين الفعالة على الفور ، بما في ذلك القسطرة الأنفية ، وقناع الأكسجين ، وقنية الأنف عالية التدفق. إذا سمحت الظروف بذلك ، يمكن استخدام خليط غاز الهيدروجين والأكسجين (H2 / O2: 66.6٪ / 33.3٪) للتنفس.
4العلاجات المضادة للفيروسات:
 
فوسفات الكلوروكين (البالغون من 18 إلى 65 سنة من العمر يزنون أكثر من 50 كجم: 500 مجم مرتين يوميًا لمدة 7 أيام ؛ وزن الجسم أقل من 50 كجم: 500 مجم مرتين يوميًا في اليومين الأول والثاني  500 مجم مرة واحدة يوميا لمدة 3-7 أيام ...
بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت إدارة العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة قوانغدونغ ولجنة الصحة والصحة بمقاطعة قوانغدونغ تقريرًا يشير إلى "إجماع الخبراء على فوسفات الكلوروكين للالتهاب الرئوي الفيروسي الجديد: ... نتائج التحقيقات السريرية تبين أن الكلوروكين يحسن معدل نجاح العلاج ويقصر مدة الإقامة في المستشفى للمريض ".  ويستمر التقرير في الاستشهاد بأبحاث مراكز السيطرة على الأمراض الأمريكية. الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2005 ، وكذلك بحث من جامعة لوفين في بلجيكا حول فعالية الكلوروكين ضد فيروس السارس التاجي على المستوى الخلوي.
مثل المبادئ التوجيهية لكوريا الجنوبية ، على وجه الخصوص ، يتم سرد الأدوية المضادة للفيروسات الأخرى (مثل أدوية فيروس نقص المناعة البشرية) كخطوط دفاع إضافية. كانت معظم الأبحاث حتى الآن حول الكلوروكين.

الكلوروكين كتدبير وقائي (وقائي) ضد  COVID-19
بحسب تحقيق أجرته هيئة مكافحة الأمراض والوقاية منها الأمريكية. في الولايات المتحدة الأمريكية ، للكلوروكوين تأثيرات قوية مضادة للفيروسات ضد فيروس السارس التاجي ، سواء بشكل وقائي أو علاجي. يتشابه فيروس السارس التاجي بشكل كبير مع COVID-19. على وجه التحديد ، تم الانتهاء من بحث مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) على خلايا الرئيسيات التي تستخدم الوظيفة المعروفة للكلوروكين لرفع درجة الحموضة الإندوزومية. أظهرت النتائج "لقد حددنا الكلوروكين كعامل فعال مضاد للفيروسات لـ SARS-CoV في ظروف زراعة الخلايا ، كما يتضح من تأثيره المثبط عندما تمت إضافة الدواء قبل الإصابة أو بعد بدء العدوى وإثباتها. تشير حقيقة أن الكلوروكين يمارس تأثيرًا مضادًا للفيروسات أثناء حالات ما قبل وبعد الإصابة إلى أنه من المحتمل أن يكون له تأثيرات وقائية ومزايا علاجية ".
تظهر الدراسة أن الكلوروكين فعال في الوقاية من عدوى السارس - CoV في زراعة الخلايا إذا تمت إضافة الدواء إلى الخلايا قبل 24 ساعة من الإصابة.
المصدر مترجم
https://docs.google.com/document/d/e/2PACX-1vR1adodKPhWalV9djnerI2x_v1LGgGyhZZxpl0O5r-ZNyDdagqFq1rTCxXBqaeicfxgvypDOqKCZVyV/pub

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *